زيدان: سأدعم راموس بشأن رغبته، وهذا رأيي في سترلينج


ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليفانتي، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا ".


وقال المدرب في حديثه:" ذهاب راموس الى الأولمبياد؟ سأدعم راموس في حال رغب بخوض الأولمبياد مع المنتخب الإسباني، أعتقد أنه رغبته اللعب لمنتخب بلاده أمرٌ جميل، يجب أن يذهب".


وأضاف:" هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعين عليهم العمل على شيء لا يحبونه، لكن هذا هو شغفي، ولهذا السبب أعطي دائمًا 100٪، ليفانتي فريق صعب على أرضه وعلينا أن ندخل المباراة بتركيز عالٍ".


وواصل:" مانشستر سيتي؟ كل يوم مهم. لا نفكر سوى بالمباراة المقبلة، وهذا ما يشغل بالنا حالياً، سترلينج؟ لا أستطيع التحدث عن لاعب ليس في فريقي، إنه لاعب جيد للغاية، ليس لدي شك في ذلك".


واستطرد:" هازارد؟ ليس هناك خطة محددة لهازارد، لقد تدرب معنا لمدة أسبوعين بطريقة مكثفة، وهو جاهز تماماً، مارس وأبريل هي مرحلة الحسم في الموسم، لكنني لا أفكر بما هو أبعد من مباراة الغد".


وتابع:" لم يسبق لراموس أن جلس احتياطياً في عهدك ؟ إما أن يلعب أو لا يلعب، أنا غير مهتم بوضعه على مقاعد البدلاء، عندما كنت لاعباً، كنت غالباً ما أكون في مقاعد البدلاء، حسناً... ثلاث أو أربع مرات ".


وأردف:" سيرجيو راموس هو قائدنا وقائدنا ولاعبنا المرجعي، وسيكون من الجيد أن يعتزل في ريال مدريد، أنا من يتخذ القرارات بشأن اختيار الأساسيين والبدلاء، هذا أمر مهم لجميع لاعبي ريال مدريد".


واستدرك:" رودريجو لاعب مهم لنا. لقد أظهر أنه جيد جدًا وأن مكانه هنا، لكن هناك الكثير من المنافسة، ميندي هو يعلم موقفه ويعرف اللاعبون إمكانياتهم وموقعهم، لكن عليه أن يلعب بدون التفكير في المستقبل".


واختتم:"استقبال الكثير من الأهداف في المباريات الأخيرة؟ هذا يعني أننا كنا أسوأ في المباريات الأخيرة، إنها مسؤوليتنا وعلينا أن نتحسن في هذا الشأن، علينا مواصلة العمل ".