كارتيرون: سعيد بتواجد الزمالك في ربع نهائي الأبطال

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن سعادته بتواجد فريقه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي سيواجه فيها فريق الترجي التونسي غداً الجمعة على استاد القاهرة الدولي.


حيث ظهر كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلاً: "سعيد جدا ومتحمس بوجود الزمالك في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا".


وأضاف المدرب الفرنسي: "مواجهة الترجي لن تكون سهلة أبداً لأننا نواجه خصم صعب مثل الترجي الذي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا آخر نسختين".


وتابع عن غياب لاعبيه قائلاً: "أوباما وعواد تعرضا للإصابة لذلك فضلنا عدم تواجدهما في مباراة اليوم، سيكونا جاهزين في مباراة العودة، مباريات المواجهة الواحدة تختلف تماماً عن مباريات الذهاب والعودة".

وقال: "الأهم بالنسبة لنا الفوز في مباراة الذهاب، غياب يوسف أوباما سيكون سبب في تغيير الطريقة المعتادة ولكننا نمتلك العناصر القادرة على سد أي غياب".


وواصل: "لم نتحدث عن أحداث مباراة السوبر، هذه الأحداث للنسيان، أتذكر جيدا أننا أبطال السوبر الإفريقي والمصري وهذا أمر قد يعطينا دفعة معنوية كبيرة في مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا".


واستكمل: "جدول المبارايات مضغوط جداً ويستهلك مجهوداً ذهنياً وبدنياً كبيراً من اللاعبين، يوم مباراة القمة التي لم تلعب شهد سقوط العديد من الأمطار وهذا كان سيؤثر بشكل سلبي على الفريق".


وتابع: "علينا التركيز على مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، هي الحدث الأهم الان وكل الأحداث الماضية لا نركز فيها خلال الوقت الحالي".


وفي الختام قال: "نجحنا في الفوز ببطولتي سوبر في الدوحة وأبوظبي بحضور الكثير من جماهير نادي الزمالك، سعيد جداً بتواجدهم في المدرجات، وأي عرض استقبلته فهو بفضل نادي الزمالك ولكني أركز فقط بمشواري مع الفريق ولا أفكر في شيء أخر".